القائمة الرئيسية

الصفحات


تنسيق حدائق



تنسيق حدائق


مؤسسة تنسيق حدائق السعودية هي شركة تنسيق حدائق بالمملكة العربية السعودية  تعتبر هي الشركة  الرائده والمتميزه في مجال تصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة ، فهي تتمكن من تصميم الحدائق بكافة أشكالها وأحجامها، وتقوم بتصميم مميز ومبتكر لتلك الحدائق عن طريق احدث الاساليب المتطورة في مجال تصميم الحدائق.

وتتم عملية التصميم عن طريق تنظيم اجزاء الارض البسيطة بها في صورة مركبة بطرق فنية مبتكرة ومتميزة للحصول علي التنسيق الجيد والمميز لها والذي يلقي اعجاب اصحابها وكل من ينظر اليها ، فتنسيق الحدائق من أكثر المشاريع الاساسية التي تقوم الشركة بتصميمها وتنفيذها باحدث الطرق الفنيه الحديثه والعصريه ,وتعتبر شركتنا شركه تنسيق حدائق الرياض من أفضل الشركات التي تقوم بتنفيذ وتصميم وتنسيق الحدائق بطرق جيدة وجديده تميزها عن الاخرين.

وتقوم شركتنا شركه تنسيق الحدائق بالرياض بتنسيق الحدائق باجمل الشلالات الكلاسيكيه والاسمنتيه حيث تقوم بتزيين المنازل والفلل والاستراحات باجمل الديكورات الاسمنتيه والزراعيه , اضافه الي زراعه كافه انواع الزهور والاشجار الموسميه والمستديمه كما تقوم شركه تنسيق حدائق الرياض بتصميم نوافير المياه والشلالات بطرق عصريه حديثه عن طريق اقوي فنيين تصميم النوافير .تقوم الشركه قبل تنفيذ تصميم الحدائق تقوم الشركة بتجهيز رسم توضيحي للأرض التي سيتم عليها التصميم، وهذا يساعد في معرفة تحديد الأماكن من مقياسها وتحديد اماكن الاشجار او الزهور او حتي مكان الشلالات والنوافير كما أنها تبين أيضاً التكلفة المادية لهذا المشروع قبل تنفيذه وهذا يتم من خلال افضل المهندسين المتخصصين في مجال تنسيق الحدائق.

افضل شركة تنسيق حدائق



تقدم الشركة افضل الطرق في عملية تصميم الحدائق المنزلية حيث نقوم بعمل تنسيق وتصميم حدائق منزلية صغيرة وكبيرة ولدينا عروض خاصة  لتنسيق حدائق الفلل والاستراحات  بأفضل الطرق الحديثة ونقوم بتوريد وزراعه العشب الطبيعي والصناعي وتصميم وتركيب النوافير والشلالات والمظلات واسعار تناسب الجميع نتميز بالتطوير المستمر و تقديم احدث التصاميم المميزة.

تصميم حدائق
 
تنسيق حدائق منزلية

العشب الصناعي

عروض حصرية لاسعار العشب الصناعي والجداري الفائق الجودة لا تجدها الا لدي مؤسسة تنسيق حدائق السعودية.

نقدم أقـــوى العروض وأفضل الخصومات على العشــب الصناعـــي عالـــي الجـــودة ، وبأحجام متنوعة
ضمــــان 5 سنــوات …. درجــة أولـــى
عينات العشب الصناعي المتوفرة:
  • 3 سم اخضر
  • 4 سم اخضر
  • 3 سم مخلوط شعرة بنية
  • 4 سم مخلوط شعرة بنية
  • 5 سم مخلوط شعرة بنية
  • 5 سم اخضر
كما يتوفر لدينا العشب الجداري الصناعي بأشكال متوعة عالية الجودة. كما توفر شركة تنسيق حدائق العشب الطبيعي بافضل الاسعار
فتقوم المؤسسة بتوريد وتركيب الثيل الطبيعي بجميع انواعه ياباني امريكي فرنسي انطورو و  بسبالي.

شركة تنسيق حدائق الرياض


مؤسسة تنسيق حدائق الرياض لتوريد وتركيب العشب الصناعي هي شركه مساهمه سعوديه رائده في مجال اللاند سكيب وتصميم وتنسيق الحدائق وتصميم النوافير والشلالات وانشاء وتنفيذ الملاعب الرياضيه بانواعها وبفضل من الله سبحانه نجحنا في سنوات معدودة ان ننشأ اكبر واهم مجموعة اعمال متكامله , حيث لم نكتفي باعمال تصميم وتنسيق الحدائق بل توسعنا في جميع اعمال الشلالات والنوافير بافضل الطرق العصريه الحديثة ,  اضافة الي توفير جميع اكسسوارات الملاعب الرياضيه من اضاءات وشبك.

ومن اسباب نجاح شركتنا هو التخصص في هذه المجالات مما يعني زياده الخبره مما يؤدي الي تقديم خدمه مميزة للعميل والمصداقية في تقديم الخدمات المطلوبة , ومن اهم مميزاتنا هي السرعة والدقة معا في تنفيذ الخدمات المطلوبة , لذلك نعد الان من افضل الشركات, اما فيما يتعلق بالاسعار فبفضل من الله لا يوجد منافسين لدينا من ناحية الاسعار والجودة وفتره الضمان والاهم من ذلك هو خدمه ما بعد البيع او انشاء الخدمات حيث نقدم افضل خدمه من فريق عمل متكامل مدرب ومميز ومتخصص في هذه المجالات.

خدمات تنسيق حدائق السعودية:

  • تصميم وتنسيق الحدائق بأحدث الطرق العصريه
  • توريد وتركيب عشب صناعي فائق الجوده بافضل الاسعار
  • زراعه وتوريد الثيل الطبيعي C2000 ذو جوده مرتفعة
  • تصميم وتركيب العشب الصناعي والجداري
  • تصميمات حديثه للشلالات والنوافير
  • نقل وتركيب النوافير لاي مكان دون حدوث اي خلل او كسور
  • توفير افضل انواع الثيل الطبيعي والصناعي
  • تصميم الملاعب بكفائه عاليه
  • تزيين السطح بالعشب الصناعي
  • تصميم وعمل احواض بديكور جلسات
  • توفير جميع مستلزمات الحدائق
  • تصميم وتركيب المظلات الخشبيه والحديديه والقماش
  • تصميم السواتر والهناجر الحديد وبيوت شعر
  • زراعه كافه انواع الاشجار والزهور الموسميه والمستديمه 
  • زراعه كافه انواع النحيل وعلاجه من السوسه الحمراء  
  • تصميم وتنفيذ شبكات الري (عادي واتوماتيك)
  • صيانة حدائق
  • توفير اقوي المزارعين والمتخصصيين













تنسيق حدائق في المدينة المنورة

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في المدينة المنورة وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.

تنسيق حدائق في القطيف

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في الطائف وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


تنسيق حدائق في المنطقة الشرقية

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في المنطقة الشرقية وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


تنسيق حدائق في تبوك

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في تبوك وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


تنسيق حدائق في جدة

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في جدة وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


تنسيق حدائق في مكة

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في مكة وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


تنسيق حدائق في منطقة عسير

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في منطقة عسير وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


تنسيق حديقة منزلية صغيرة

نقوم بجميع أعمال تنسيق الحدائق المنزلية الصغيرة وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


تنسيق حدائق في الأحساء

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في الأحساء وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


تنسيق حدائق في الدمام

نقوم بجميع أعمال تنسيق حدائق في الدمام وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.


عشب صناعي



يعتبر العشب الصناعي هذه الايام من اهم متطلبات الحدائق بل من الاساسيات في تصميم وتنسيق الحدائق المنزلية , ولقد تزايد الطلب على العشب الصناعي في الآونة الأخيرة في المملكة بشكل غير طبيعي ويرجع ذلك التزايد إلى ما تقدمه الشركات الصينية من انواع العشب الصناعي المختلفة والتي تتناسب مع جميع الارضيات بل والجدران , الجدير بالذكر أن المصانع الصينية تأتي كل يوم للأسواق العالميه بكل ما هوا جديد فقد أثبتت الصين فعلا كفاءتها العاليه في صناعه العشب الجداري ولا ننسى أيضا انها تعطي للأسواق العالميه أسعار زهيده تتناسب مع الجميع.

النجيلة الطبيعية



النجيل الطبيعي يحتاج عنايه وتقليم باستمرار وفي الشتاء بيكون مصدر ازعاج للمكان بسبب تربته الطينيه التي مع الامطار يكون صعب المشي عليها لحين تجف.

أنواع انجيله الطبيعي

فهناك أنواع من المسطحات التي نشأت في أوروبا وتأقلمت على الجو البارد ، وهناك أنواع من النباتات التي نشأت في أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية وتأقلمت على الجو الدافئ .

أغلب نباتات المسطحات من العائلة النجيلية .

وتوجد أنواع عديدة من نباتات المسطحات الخضراء وتقسم على حسب ملائمتها إلى درجة الحرارة إلى قسمين هما :-

  • مسطحات الجو البارد Cool season turf grass
  • مسطحات الجو الدافئ Warm season turf grass

ويعتبر النجيل بأنواعه المختلفة من مسطحات الجو الدافئ وتعرف مسطحات الجو الدافئ بأنها الأعشاب التي تنمو نمواً أفضل أثناء الأشهر الدافئة والجافة من السنة وتصبح بنية اللون أو ساكنه النمو أثناء أشهر البرد من وقت حدوث أول جليد قاتل في الخريف حتى منتصف الربيع .

تزرع بالبذور أو بالقطع الخضرية من المسطح القديم ذو السيقان الجارية أو شرائح Sodding المسطح الأخضر.

نوافير منزلية



لا شك أن الشلالات والنوافير المنزلية هي مناظر طبيعية جذابة تجذب انتباه جميع الذين شاهدوها، ناهيك عن إذا كانت هذه المناظر في حديقة منزلك دائماً سعيدة جداً بالإضافة إلى الشعور بالراحة والاسترخاء والأمان، كما أن منزلك يبهر جميع الزوار ويرسل لهم نفس الشعور شريطة الاتصال بشركة تصميم النوافير والشلالات بالرياض لأنه بدونها لا يمكنك الحصول على النتيجة المرجوة


يعتقد البعض أن المكان المثالي لتصميم النافورة هو في الحديقة حيث يتم تخصيص مكان لتصميمه الذي يواجه هذا المكان لجميع أولئك الذين زاروا المنزل،  بينما يرى آخرون أنه أفضل مكان لتصميم النوافير والشلالات داخل المنزل في كلتا الحالتين تنفيذ ما يطلبه العميل ببراعة كاملة ربما شهدت ظهور النوافير والشلالات على صفحات الويب لشكلها الجميل خارج المنزل بدلا من أن تكون داخل المنزل والعكس.

شلالات منزلية



شلالات حدائق منزلية تقوم بدور كبير فى احساسك بالاسترخاء والراحة ،خاصة بعد قضاء اوقات طويلة فى العمل ، حيث تكتمل المناظر الطبيعية للازهار والنباتات المتسلقة مع شلالات المياه ، تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على افضل تصميمات شلالات منزلية.

 مظلات وسواتر


نقدم أفضل مظلات وسواتر في تنسيق حدائق السعودية بعمل تركيب مظلات رخيصة وذات مواصفات فنية وجودة الجودة حيث توفر مظلات رخيصه الشكل العصري والظل الممتاز مع عزل كامل لحرارة إشعة الشمس الحارقة وحيث تتوفر المظلات بنوعيات كثيرة مثل مظلات الاخشاب ومظلات القماش ومظلات اللكسان والعديد من الاشكال الاخرى المتنوعة وبأسعار رخيصة تبداء من 90 ريال سعودي للمتر المربع ومع سرعة في الإنجاز لجميع أعمال المظلات حيث لا يتجاوز تركيب مظله قماش يوم واحد في مدن المملكة العربية السعودية.

المظلات لقد أصبحت جزء لا يمكن الإستغناء عنه وذلك لما لها من أهمية بالغة ولمميزاتها الرائعة فالمظلات الآن في أصبحت جزء لا يتجزاء في هذا العصر فالمظلات هي من الأشياء التي تضيف شكلاً جميلاً ورونقاً جذاباً للمكان مثل المظلات الهرمية ذات الشكل الجميل أو حتى الشكل المخروطي وغيرها من المظلات التي نقوم بتصميمها حسب الطلب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. http://www.quan8.hochiminhcity.gov.vn/Lists/YkienPhanHoi/DispForm.aspx?ID=6366&Source=http%3A%2F%2Fwww%2Equan8%2Ehochiminhcity%2Egov%2Evn%2FLists%2FYkienPhanHoi%2FAllItems%2Easpx

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع